Minufiyah.com

تقدم عرب نيوز الأخبار الإقليمية من أوروبا وأمريكا والهند وباكستان والفلبين ودول الشرق الأوسط الأخرى باللغة العربية لغير المتجانسين.

لماذا كانت السماء فوق لانكشاير الليلة الماضية حمراء وبنفسجية وزهرية

كما يقول المثل “السماء الحمراء في فرحة راعي الليل” … قد تتساءل لماذا غروب الشمس الليلة مذهل – هناك سبب وراء ذلك.

عادةً ما يكون البدر في شهر سبتمبر – المعروف أيضًا باسم قمر الحصاد – واحدًا من أكثر أيام السنة إثارة للإعجاب.

Uttarayana ، في الواقع ، يعطي هذا القمر اسمه. يُطلق على البدر الأقرب إلى الانقلاب الشمسي في الخريف اسم قمر الحصاد ، وقد نُشر المصطلح لأول مرة في عام 1706.

اقرأ أكثر: معارض بريستون هاوس مور بارك الفاخرة للبيع

الأسماء الأخرى للقمر الكامل في سبتمبر هي: Fruit Moon ، وهي الآن ثمار ناضجة مثل التفاح والعنب ، وقمر الشعير ، لأن حبوب الشعير يتم حصادها وسحقها في هذا الوقت.

يشارك قراء LancsLive صوراً للقمر – الصور قيد المشاركة بريستونوداروين وهيندبيرن ووادي البندقية.

لكن هذا هو سبب جمال القمر هذا الأسبوع. قد تتساءل أيضًا لماذا ينتج الخريف والشتاء غروبًا أفضل لغروب الشمس – هناك إجابة علمية أكثر.

الصورة لمصور لانكسلايف جيمس مالوني

إن تأثير السحب ودرجة الحرارة وميل الأرض هو أجمل غروب الشمس – وفي نفس الوقت يتم محاذاة كل شيء بشكل مثالي خلال الأشهر الباردة لخلق مناظر أفضل عندما ننظر إلى السماء.

يتفق علماء الأرصاد الجوية على أنه للحصول على أفضل غروب الشمس ، نحتاج إلى أعلى سحابة – ليست قريبة جدًا من سطح الأرض ، بحيث عندما تبدأ الشمس في التكون ، فإنها تضرب الطبقة الأساسية من الغيوم وتضيء باتجاهنا.

لكن لماذا يحدث هذا كثيرًا خلال الأشهر الباردة؟

حارس جون وارنج
حارس جون وارنج

خلال الأشهر الباردة ، تتحرك زاوية الأرض بعيدًا قليلاً عن الشمس … مما يعني أن النقاط الباردة عبر القارات يمكن أن تخترق شمالًا بدرجة أكبر قليلاً مما كانت عليه في الربيع والصيف.

READ  يلتقط هابل مجرة ​​جميلة في البوتقة الكونية

قم بتنزيل تطبيق LancsLive مجانًا اي فون هنا و Android هنا.

للتحديث بانتظام ، اتبع على طول LancsLive على Facebook و LiveLancs على تويتر.

هل وصلنا الرسالة؟ اتصل بمكتب الأخبار لدينا [email protected].

احصل على أحدث الأخبار والألعاب والقصص التي يتم إرسالها إلى صندوق الوارد الخاص بك يوميًا نشرة LancsLive هنا.