Minufiyah.com

تقدم عرب نيوز الأخبار الإقليمية من أوروبا وأمريكا والهند وباكستان والفلبين ودول الشرق الأوسط الأخرى باللغة العربية لغير المتجانسين.

صنداي ناشرون يرسلون بريدًا إلكترونيًا إلى دوقة ساسكس لدفع “الطب المالي” | بريد الأحد

الناشرون بريد الأحد بعد ثلاث سنوات من بدء دوقة ساسكس صراعًا مطولًا بشأن الخصوصية بسبب رسالة مكتوبة بخط اليد إلى والدها المنفصل عنها ، وافقت على دفع “تعويض مالي” له.

يوم الأحد ، نشرت الصحيفة بيانًا في أسفل صفحتها الأولى ، تخبر قراءها أن الدوقة قد كسبت قضيتها القانونية ضد انتهاك حقوق النشر. الصحف ذات الصلة للمقالات المنشورة في Sunday Mail والبريد الإلكتروني عبر الإنترنت.

في الصفحة الثالثة ، نشرت رسالة من 64 كلمة مفادها أنها انتهكت حق المؤلف وأنه “تم الاتفاق على تعويض مالي”. كانت هناك أيضا القصة تم النشر على موقع Mail Online الساعة 11.58 مساءً يوم عيد الميلاد مع المرفقات بالأحكام الصادرة عن المحاكم.

رفعت الدوقة دعوى قضائية ضد الأسوشيتد الصحف مقتطف من رسالة “شخصية وشخصية” إلى توماس ماركل في أغسطس 2018 ، أعيد صياغة أكثر من خمس مقالات. في وقت سابق من هذا العام ، حكم قاضي المحكمة العليا لورد جاستس واربى لصالحه عندما حكم لصالحه.

واستأنفت وكالة أسوشييتد برس الاستئناف على أساس أن القضية كان ينبغي أن تحال إلى المحاكمة. هذا الطلب ورفضت في وقت سابق من هذا الشهر من قبل قضاة محكمة الاستئناف السير جيفري فوس ، والسيدة فيكتوريا شارب ، واللورد جاستيس بين.

وقضوا أن هناك “توقعًا معقولاً” لخصوصية الدوقة فيما يتعلق بمحتويات الرسالة. قال فوس: “هذه المحتويات خاصة ، خاصة وليست في المصلحة العامة الرسمية”.

بعد ذلك ، دعت الدوقة إلى إعادة تصميم صناعة التابلويد ، وتحدثت عن صبرها في مواجهة “الخداع والترهيب والهجمات المحسوبة”.

وقال في بيانه: “هذا انتصار ليس لي فقط بل لكل من يخشى الدفاع عن الصواب. في حين أن هذا النجاح مثالي ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن لدينا الآن الشجاعة الجماعية لإعادة تصميم شركة صحفية صغيرة من شأنها تحويل الناس إلى طغاة والاستفادة من الأكاذيب والألم الذي يخلقونه.

READ  فيلم Guardian Colette يفوز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم وثائقي | أوسكار 2021

“منذ اليوم الأول ، أرى هذه القضية كخطوة مهمة نحو الصواب والخطأ. المدعى عليه اعتبرها لعبة بدون قواعد. فكلما طالت المدة ، زاد قدرتهم على تشويه الحقائق والتلاعب بالجمهور (حتى أثناء الاستئناف) ، مما يؤدي إلى طرح قضية مباشرة بشكل غير عادي ، وخلق المزيد من العناوين الرئيسية وبيع الصحف – مما يكافئ الارتباك على الحقائق.

“منذ ما يقرب من ثلاث سنوات منذ أن بدأت ، كنت صبورًا مع الغش والترهيب والهجمات التي لا تعد ولا تحصى. اليوم ، قضت المحاكم لصالحي – مرة أخرى – يوم الأحد مؤكدة أن البريد ، المملوك للورد جوناثان روثرمير ، ينتهك القانون. أخذت المحاكم المدعى عليه في الاعتبار وآمل أن نبدأ جميعًا في القيام بنفس الشيء. لأنه ، حتى لو بدا بعيدًا عن حياتك الشخصية ، فهو ليس كذلك.

“لقد علمنا بذلك ببساطة في ذلك الوقت. لا تحدث هذه الممارسات الضارة من حين لآخر على القمر الأزرق – إنها الفشل اليومي الذي يفصل بيننا ، ويجب أن نكون جميعًا أفضل حالًا.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس في ذلك الوقت أن الحكم “مخيب للآمال للغاية” وأن الاستئناف قد نظرت فيه المحكمة العليا.

تم تقدير التكاليف على الدوقة بـ 1.5 مليون ين قبل الاستئناف ، لكن هذا الرقم سيزداد مع الاستئناف.

أمر القاضي واربي بنشر تقرير Mail on Sunday و Mail على الإنترنت في وقت سابق من هذا العام. في مارس ، اعترفت الدوقة بأن حجم الخط قد يكون أصغر مما طلبت.

تم الاتصال بممثلي وكالة أسوشيتد برس ودوقة ساسكس للتعليق.