Minufiyah.com

تقدم عرب نيوز الأخبار الإقليمية من أوروبا وأمريكا والهند وباكستان والفلبين ودول الشرق الأوسط الأخرى باللغة العربية لغير المتجانسين.

سيستغرق Dying Light 2 500 ساعة على الأقل حتى يصبح “مكتملًا”

صورة: عبر Techland / Nintendo

كما يقول المثل القديم ، كلما كان الحجم أكبر كان ذلك أفضل … ولكن في سياق ألعاب الفيديو ، فهذا ليس ضروريًا دائمًا.

ضوء الموت 2 كشفت مطور Techland أن الإصدار المتوقع – الذي سيصدر في الرابع من فبراير الشهر المقبل – سيكتمل “500 ساعة على الأقل” ، وقد ولّد بعض ردود الفعل المختلطة عبر الإنترنت.

بينما تعتقد المجموعة بوضوح أن 500 ساعة هي نقطة بيع ، يبدو أن الأخبار التي تفيد بأن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً لإكمال الجزء الثاني ، مثل السير من وارسو إلى مدريد على وسائل التواصل الاجتماعي ، قد أثارت بعض الريش – والبعض قلق بشأن كيفية حدوث ذلك. كثيرا. قد يحتوي على محتوى تكميلي.

في رسالة متابعة ، أوضح المطور كيف ستكون هذه المرة “معدل اكتمال بنسبة 100٪” وأوضح كيف يمكن لمعظم اللاعبين تشغيل القصص والبحث عن الصفحات بسرعة كبيرة. ثم أصدرت رسالة مفصلة:

“500 ساعة مرتبطة بتعظيم اللعبة – استكشاف جميع المهام والنتائج وكل جزء من العالم ، ولكن يتعين على اللاعب العادي إكمال القصة + أسئلة الصفحة وإجراء الكثير من البحث في غضون 100 ساعة. لذلك لا تقلق!”

هناك الكثير ممن هم على استعداد لمواجهة التحدي ، مع ملاحظة كيف أن اللعبة الأصلية قدمت ساعات طويلة من المتعة:

READ  BMW الفئة الخامسة الجديدة: تم العثور على EV و PHEV مع إعادة تصميم كاملة

ما هي أفكارك حول كل هذا؟ هل تعتقد أنه يمكنك الغرق في 500 ساعة مع إطلاق Nintendo Switch؟ تذكر أن هذه هي “النسخة السحابية” من اللعبة ، لذا ستكون تجربة مختلفة قليلاً.

أخبرنا بأفكارك حول هذا أدناه.