Minufiyah.com

تقدم عرب نيوز الأخبار الإقليمية من أوروبا وأمريكا والهند وباكستان والفلبين ودول الشرق الأوسط الأخرى باللغة العربية لغير المتجانسين.

تطلق Nvidia RTX 4070 Ti اليوم ، وهنا مكان شرائها من RRP

يتم طرح بطاقة الرسومات RTX 4070 Ti من Nvidia للبيع اليوم ، وتقدم في الغالب أداء RTX 3090 إلى 3090 Ti مقابل 799 دولارًا في الولايات المتحدة و 799 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة. هذه هي القصة على أي حال – ولكن كم عدد البطاقات المتوفرة بالفعل في MSRP / RRP؟

هذا سؤال مهم لأنه ، كما يقول المثل القديم ، لا توجد منتجات سيئة ، فقط أسعار سيئة. RTX 4070 Ti هو خيار قوي للغاية بسعر 799 دولار، مستوى أدائها – خاصة لأولئك الذين يقومون بالترقية من Pascal (GDX 10-series) و Turing (20-series) GPUs أو ما يعادلها من AMD. بسعر 899 دولارًا أو 999 دولارًا ، تبدأ بطاقة الرسومات هذه في جعلها أقل منطقية.

ومع عدم توفر بطاقات Founders Edition ، فإننا نعتمد على صانعي GPU التابعين لجهات خارجية لإنشاء وحدات SKU تفي بنقطة السعر هذه – حيث نقدم تصميمات فيركلوكيد مع مبردات كبيرة الحجم و RGB bling مقابل 50 دولارًا ، وسيكون 100 دولار أكثر ربحية بالنسبة لهم. أو 200 دولار أكثر. في الواقع ، يبدو أن البطاقات من هذا النوع قد تم إرسالها للمراجعة ، حيث تقدم وحدتنا مخزونًا ضئيلًا من رفع تردد التشغيل بسرعة 30 ميجاهرتز – ولكن بسعر باهظ يتناسب معه.

لذلك في هذه المقالة ، لدينا روابط لنماذج RTX 4070 Ti بقيمة 799 دولارًا / 799 جنيهًا إسترلينيًا التي يمكننا العثور عليها – وسنقوم بتتبع المدة التي ستتوفر فيها هذه الطرز.

لنبدأ بالمملكة المتحدة ، حيث لدينا بعض الروابط من Nvidia قبل الإطلاق. (إذا لم يتم نشرها بعد ، تحلى بالصبر وتحقق مرة أخرى في غضون بضع دقائق!)

READ  تحصل Vampire Survivors Surprise على إصدار للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android

يبيع تجار التجزئة الآخرون في المملكة المتحدة أيضًا طرازات RTX 4070 Ti ، على الرغم من أن جميع الطرز المتاحة في وقت كتابة هذا التقرير كانت أعلى من سعر التجزئة المقترح البالغ 799 جنيهًا إسترلينيًا – غالبًا بهامش ضئيل! فيما يلي مجموعة مختارة من تلك الفئات:

إليك البطاقات الأمريكية في MSRP التي وجدناها حتى الآن.

فيما يلي بعض الروابط الإضافية لتشغيل وحدات معالجة الرسومات RTX 4070 Ti في الساعة 2 مساءً أو قبل ذلك.

ماذا لو كانت بطاقات الرسومات RTX 4070 Ti غير متوفرة في RRP معين؟ في هذه الحالة ، لا أعتقد أنه يمكننا التوصية بـ RTX 4070 Ti ، يجب أن تبحث عن البدائل.

ال يعتبر RTX 3080 بطلًا مطلقًا مقابل المال ، في نفس الوقت AMD’s RX 7900 XTX Nvidia هو أداء متميز من حيث الأداء النقطي ، حتى لو لم تكن مجموعة الميزات وأداء RT مثاليين مقارنة بالمنافسة.

إذا رأيت أي بطاقات MSRP / RRP فاتناها ، فقم بتغريدنا تضمين التغريدة أو أضف تعليقا أدناه!